عدد من طلاب الثانوية العامة بالمملكة يودعون مقاعد الدراسة بطريقتهم الخاصة

ودع طلاب الثانوية العامة في عدد من مناطق المملكة المقاعد الدراسية على طريقتهم الخاصة بعبارات عشوائية على مركباتهم  ، وبحسب صحيفة الوئام الألكترونية دون أحدهم عبارة « انتهى فيلم 12 عاماً، صفحة وانطوت»  .
ودون أخر على زجاج مركبته الأمامي عبارة (دندنا بما فيه الكفاية أيامنا كانت أجمل حكاية .. ) و كتب آخر (صفحة وانطوت ذكرى حلوة وانتهت .. كنترول أعلن تخرجنا)، (وانتهى فيلم 12 عاما .. تخرجنا والوعد قدام ..)


 وأكد عدد من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أن فرحة الطالب بالتخرج لا توازيها فرحة، مشيرين إلى أن طريقة تعبيرهم كانت مشروعة بدون المساس بحقوق الآخرين في الطرق .
الجدير بالذكر أن وزير التعليم د. أحمد العيسى وجه تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر مودعاً المعلمين والمعلمات في الميدان التعليمي حيث قال فيها : (بمناسبة قرب نهاية العام الدراسي أتقدم بالشكر للمعلمين والمعلمات وقادة المدارس والإداريين على جهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال عام دراسي حافل) .

1 comments:

اضف تعليقcomments
13 مارس 2020 11:05 ص

أهلاً ومرحبًا بكم في Spotcap Global Loan Services ، اسمي كلوديا كلاين ، أنا مقرض وأيضًا مستشار قروض.

هل أنت في حاجة ماسة إلى التعزيز المالي؟ هل تحتاج إلى قرض لأغراض مختلفة؟ إذا كانت إجابتك نعم ، أنصحك بالاتصال بشركتي عبر | spotcapglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على الواتس اب: 4915758108767+ | والحصول على قرض في حسابك في غضون 24 ساعة لأننا نقدم خدمات قروض ممتازة في جميع أنحاء العالم.

نحن نقدم جميع أنواع خدمات القروض (القرض الشخصي ، قرض الأعمال وغيرها الكثير) ، نقدم قروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل ، ويمكنك أيضًا اقتراض ما يصل إلى 15 مليون يورو. سوف تساعدك شركتي في تحقيق مجموعة متنوعة من الأهداف مع مجموعة واسعة من منتجات القروض.

نحن نعلم أن الحصول على قرض شرعي كان دائمًا مشكلة كبيرة بالنسبة للأفراد الذين يعانون من مشكلة مالية ويحتاجون إلى حل لها ، يجد الكثير من الناس صعوبة في الحصول على قرض الأسهم من بنوكهم المحلية أو المؤسسات المالية الأخرى بسبب ارتفاع الفائدة معدل ، ضمانات غير كافية ، نسبة الدين إلى الدخل ، درجة ائتمان منخفضة أو أي أسباب أخرى

لا مزيد من أوقات الانتظار أو الزيارات المصرفية المجهدة. خدمتنا متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - يمكنك الحصول على قرض وإتمام المعاملات الخاصة بك متى وأينما احتجت إليها

نحن نقدم خدمات قروض عالمية على مدار 24 ساعة. للاستفسارات / الأسئلة؟ - إرسال بريد إلكتروني إلى | spotcapglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على الواتس اب: 004915758108767 | & تلقي استجابة في لحظة.

لا تحتاج عائلتك وأصدقائك وزملاؤك إلى معرفة أنك تعاني من نقص في النقد ، فقط اكتب إلينا ببساطة وستتلقى قرضًا.

حريتك المالية بين يديك!

رد
avatar