فتح باب القبول للتسجيل في عدد من الجامعات السعودية




تلبية لطلبات العديد من الطلاب والطالبات الراغبين في التسجيل في الجامعات السعودية الحكومية أوالأهلية للعام الدراسي القادم، يسر إدارة الشؤون التعليمية بالندوة أن تقدم لهم بعض ما وصلنا من المعلومات وروابط التسجيل لهذه الجامعات. 

فقد أعلن عدد من الجامعات السعودية الحكومية والأهلية عن فتح باب القبول للطلاب والطالبات السعوديين وغير السعوديين للتسجيل عبر بواباتها الالكترونية.

ولمزيد من المعلومات حول شروط القبول وطريقة التسجيل يمكنكم الدخول عبر الروابط التالية:

الجامعات الحكومية:

الجامعات الأهلية:

3 comments

اضف تعليقcomments
21 مايو 2016 2:55 م

السلام عليكم اخي
هل يوجد منح في الندوة لهذا العام

رد
avatar
25 مايو 2016 7:06 ص

هل كليات القصيم الاهلية تقبل منح الندوة

رد
avatar
13 مارس 2020 10:56 ص

أهلاً ومرحبًا بكم في Spotcap Global Loan Services ، اسمي كلوديا كلاين ، أنا مقرض وأيضًا مستشار قروض.

هل أنت في حاجة ماسة إلى التعزيز المالي؟ هل تحتاج إلى قرض لأغراض مختلفة؟ إذا كانت إجابتك نعم ، أنصحك بالاتصال بشركتي عبر | spotcapglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على الواتس اب: 4915758108767+ | والحصول على قرض في حسابك في غضون 24 ساعة لأننا نقدم خدمات قروض ممتازة في جميع أنحاء العالم.

نحن نقدم جميع أنواع خدمات القروض (القرض الشخصي ، قرض الأعمال وغيرها الكثير) ، نقدم قروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل ، ويمكنك أيضًا اقتراض ما يصل إلى 15 مليون يورو. سوف تساعدك شركتي في تحقيق مجموعة متنوعة من الأهداف مع مجموعة واسعة من منتجات القروض.

نحن نعلم أن الحصول على قرض شرعي كان دائمًا مشكلة كبيرة بالنسبة للأفراد الذين يعانون من مشكلة مالية ويحتاجون إلى حل لها ، يجد الكثير من الناس صعوبة في الحصول على قرض الأسهم من بنوكهم المحلية أو المؤسسات المالية الأخرى بسبب ارتفاع الفائدة معدل ، ضمانات غير كافية ، نسبة الدين إلى الدخل ، درجة ائتمان منخفضة أو أي أسباب أخرى

لا مزيد من أوقات الانتظار أو الزيارات المصرفية المجهدة. خدمتنا متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - يمكنك الحصول على قرض وإتمام المعاملات الخاصة بك متى وأينما احتجت إليها

نحن نقدم خدمات قروض عالمية على مدار 24 ساعة. للاستفسارات / الأسئلة؟ - إرسال بريد إلكتروني إلى | spotcapglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على الواتس اب: 004915758108767 | & تلقي استجابة في لحظة.

لا تحتاج عائلتك وأصدقائك وزملاؤك إلى معرفة أنك تعاني من نقص في النقد ، فقط اكتب إلينا ببساطة وستتلقى قرضًا.

حريتك المالية بين يديك!

رد
avatar