تنبيه للطلبة المرشحين للدراسة بجامعة الفيصل


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نود أن نؤكد للطلبة المرشحين للدراسة بجامعة الفيصل بضرورة الحصول على القبول في الجامعة بنظام منحة التفوق العلمي وذلك حتى يتم استكمال إجراءات منحة الندوة للطلبة المقبولين (بنظام التفوق العلمي) بحسب التفاهمات التي جرت مع إدارة الجامعة.

لذا نكرر التنبيه وندعو جميع الطلاب للتأكد من القبول بنظام التفوق العلمي ..

وفق الله الجميع لكل خير ..

4 comments

اضف تعليقcomments
غير معرف
20 أغسطس 2015 11:02 م

أنتم لم تشعرونا بهذا الكلام مسبقا !! أنتم اعلنتم في موقعكم اننا تم ترشيحنا لمنحة كاملة .. ! أيجدر بالندوة مثل هذا الكلام في نهاية المطاف ! لماذا لم تشعونا بذلك مسبقآ ! أبعد أن وضعنا ثقتنا بكم ؟! الآن تخبروننا و قد فات علينا التسجيل بالكليات والجامعات ؟؟

رد
avatar
غير معرف
21 أغسطس 2015 1:16 ص

اولا منحه التفوق العلمي اغلقت بتاريخ
9/7/2015 وانتم اشعرتونا بالمنحه الكامله بتاريخ 3/8/2015
واتصلت بالموظفين اكثر من 6 مرات وجميعهم اخبروني باكمال الاجرائات ودفع الرسوم التي تصل لـ "6000" ريال سعودي
كأي طالب عادي وان الندوه ستهتم بالباقي ارجوكم كل الرجاء ان لا تتخلو عنا فنحن في امس الحاجه لكم ..
سائلين من الله ان يتم تسجيلنا

رد
avatar
غير معرف
21 أغسطس 2015 2:25 م

بما انكم لم تتفقوا مع جامعة الفيصل نرجوا تحويلنا الى جامعة اخرى ..

رد
avatar
غير معرف
24 أغسطس 2015 9:09 ص

نناشدك يا سعادة الأمين العام للندوة أكرمك الله و جزاك كل خير نحن الطلاب و الطالبات الذين تم ترشيحهم من قبل الندوة الى جامعة الفيصل كلية الطب و الهندسة بالسعي و الإسراع بتسوية أوضاعنا و نحن لا ذنب لنا فيما حصل و علما بأننا كلنا من المتفوقات دراسيا و ذوو معدلات عالية بفضل الله و بعد أن سجلنا في الجامعة و اجتزنا الإختبارات و دفعنا الرسوم المطلوبة و قمنا بإستئجار سكن في مدينة الرياض ..و قبل يوم من بدء الدوام الدراسي نفاجئ بأن ميزانية المنح في الجامعة قد انتهت . و هذا يعني انه سيتم طردنا من الجامعة و سنجلس في بيوتنا بعد ما حصلنا عليه من تفوق في دراستنا و فاتنا التسجيل في الجامعات الأخرى و ضاعت الفرص التي كانت متاحة أمامنا ..علما بأن أغلب الطلاب من جنسيات عربية و دول منكوبة و بالتالي فإن مستقبلنا الدراسي سيضيع .. لذا نأمل منكم جزاكم الله كل خير و جعلها الله في ميزان حسناتكم يوم القيامة أن تعالجوا وضعنا المحزن و الذي لم يكن لنا أي يد فيه .. و نحن على ثقة بأنكم لن تبخلوا علينا بأي جهد و لن تخذلونا . و الله المعين

رد
avatar