مهرجان تراث الشعوب الثامن بجامعة الملك سعود



أختتم مؤخراً مهرجان تراث الشعوب الثامن بجامعة الملك سعود والذي نظمته عمادة شؤون الطلاب بالجامعة وبإشراف إدارة المنح ورعاية الطلاب الوافدين ، وكانت الندوة العالمية للشباب الإسلامي الراعي الرسمي للمهرجان.

وقد تضمن المهرجان عروضاً من قبل طلاب المنح لعادات شعوبهم وثقافاتهم في شؤون حياتهم المختلفة، كما تم عرض مقتنياتهم الأثرية و قدموا عروضاً شعبية تفاعلية وخُطباً طلابية تحكي تاريخ بلدانهم وجغرافيتها وحضارتها.

يذكر أن المهرجان احتوى قرابة 25 جناحاً مثل كل جناح دولة من الدول التي ينتمي لها طلاب المنح بالجامعة، وجناحاً للإدارة المنظمة ومسرحاً خاصاً للعروض التفاعلية.

ويعد هذا النشاط من النشاطات الثقافية التي تقوم الجامعة بتنظيمها وإشراك الطلبة الوافدين في إعدادها ليتمكنوا من كسب مهارات التعريف ببلدانهم.

تجدر الإشارة إلى أن الندوة العالمية دأبت أيضاً على رعاية مثل تلك البرامج الطلابية والشبابية التي تتيح لطلاب المنح الدراسية التبادل الفكري والمعرفي بين مختلف الثقافات.

مدير إدارة الشؤون التعليمية الأستاذ حسن بن عبده كديش مثًل الندوة العالمية في حفل الافتتاح واستلم درع التكريم الخاص بالندوة العالمية من معالي مدير الجامعة د. بدران بن عبد الرحمن العمر .

1 comments:

اضف تعليقcomments
13 مارس 2020 10:54 ص

أهلاً ومرحبًا بكم في Spotcap Global Loan Services ، اسمي كلوديا كلاين ، أنا مقرض وأيضًا مستشار قروض.

هل أنت في حاجة ماسة إلى التعزيز المالي؟ هل تحتاج إلى قرض لأغراض مختلفة؟ إذا كانت إجابتك نعم ، أنصحك بالاتصال بشركتي عبر | spotcapglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على الواتس اب: 4915758108767+ | والحصول على قرض في حسابك في غضون 24 ساعة لأننا نقدم خدمات قروض ممتازة في جميع أنحاء العالم.

نحن نقدم جميع أنواع خدمات القروض (القرض الشخصي ، قرض الأعمال وغيرها الكثير) ، نقدم قروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل ، ويمكنك أيضًا اقتراض ما يصل إلى 15 مليون يورو. سوف تساعدك شركتي في تحقيق مجموعة متنوعة من الأهداف مع مجموعة واسعة من منتجات القروض.

نحن نعلم أن الحصول على قرض شرعي كان دائمًا مشكلة كبيرة بالنسبة للأفراد الذين يعانون من مشكلة مالية ويحتاجون إلى حل لها ، يجد الكثير من الناس صعوبة في الحصول على قرض الأسهم من بنوكهم المحلية أو المؤسسات المالية الأخرى بسبب ارتفاع الفائدة معدل ، ضمانات غير كافية ، نسبة الدين إلى الدخل ، درجة ائتمان منخفضة أو أي أسباب أخرى

لا مزيد من أوقات الانتظار أو الزيارات المصرفية المجهدة. خدمتنا متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - يمكنك الحصول على قرض وإتمام المعاملات الخاصة بك متى وأينما احتجت إليها

نحن نقدم خدمات قروض عالمية على مدار 24 ساعة. للاستفسارات / الأسئلة؟ - إرسال بريد إلكتروني إلى | spotcapglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على الواتس اب: 004915758108767 | & تلقي استجابة في لحظة.

لا تحتاج عائلتك وأصدقائك وزملاؤك إلى معرفة أنك تعاني من نقص في النقد ، فقط اكتب إلينا ببساطة وستتلقى قرضًا.

حريتك المالية بين يديك!

رد
avatar